الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

“لينكد إن” تعلن عن أكثر الشركات الإماراتية تأثيرا وفعالية في استخدام محتوى التسويق

Linked_In

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال “لينكد إن”، اليوم عن نتائج دراسة متخصصة في متابعة المحتوى التسويقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات.



وكشفت “لينكد إن” عن أسماء من اعتبرتها أكثر 10 شركات إماراتية، مسجلة على شبكتها المهنية، تأثيرًا ونجاحًا في توظيف المحتوى التسويقي للتواصل مع عملائها من مشتركي الموقع والذين يصل عددهم لـ 313 مليون عضو حول العالم.


وقد اعتمد تصنيف “لينكد إن” على دراسة أجرتها الشركة مؤخرًا لتقييم النشاط التسويقي، والذي يوفر تحليلًا معمقًا لنشاط الشركات وعلاماتها التجارية.


وشملت الدراسة المحتوى المدفوع والأصلي الذي تنشره الشركة والمجموعات التابعة لها، والتحديثات التي تضيفها، ومشاركات الموظفين، والتحديثات المدعومة إلى جانب مشاركات الشخصيات المؤثرة.


وضمت القائمة الشركات العشر الأولى، وهي الاتحاد للطيران، وطيران الإمارات، ومجموعة جميرا، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وإعمار، واتصالات، وبنك أبوظبي الوطني، ودو، وداماك العقارية، وتاسك للتعهيدات، على الترتيب.


وتميزت قائمة “لينكد إن” بتنوع العلامات التجارية المدرجة فيها، والتي ضمت شركات من قطاعات مختلفة وحيوية، حيث جاء في القائمة شركتان من قطاع الطيران، وشركتان من قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى شركتين من قطاع العقارات، وغيرها من العلامات التجارية المتخصصة في التعامل المباشر مع المستهلكين من قطاعات أخرى الضيافة، والخدمات البنكية، والرعاية الصحية، وشركة للمنتجات الاستهلاكية.


ويشار إلى أن شبكة “لينكد إن” تقوم بدراسة توفر لعملائها من العلامات التجارية الفرصة للتواصل مع مشتركي الشبكة المهنية عبر عدة منتجات تسويقية ودعائية يوفرها الموقع، والتي تتضمن محتويات دعائية، وصفحات الشركات، وخدمة التواصل عبر البريد الالكتروني، إلى جانب المحتوى المدعوم المباشر.





0 التعليقات:

إرسال تعليق