بعد إقرارها إدخال زر المبيع والإعلانات التجارية والعديد من المزايا التسويقية هاهي فيسبوك تضيف اليوم تقنية جديدة من أجل القيام بالتبرع .
أعلنت شبكة فيسبوك في منشور لها على صفحة Facebook For Business عن أنها أتاحت للمستخدمين من مدراء الصفحات الخاصة بالمؤسسات الخيرية والغير ربحية إمكانية إضافة زر ” تبرع الآن Donate Now ” إلى صفحاتهم .
بإمكان مدراء الصفحات إضافة الزر الجديد إلى جانب زر الإعجاب بالصفحة بنفس الطريقة التي يضيفون به زر الشراء أو الخيارات الأخرى الخاصة بزر ” call-to-action ” في صفحاتهم أو حتى ضمن الحملات الإعلانية التي يقومون بها على الشبكة الزرقاء .
ونوهت فيسبوك أنها إلى جانب دعمها وتشجيعها للمؤسسات الخيرية والجمعيات الغير ربحية التي تعمل لتحقيق أهداف تؤمن بها إلا أن مسؤولية القيام بعملية التبرع في النهاية يتحملها المستخدم نفسه وعلى المستخدم الانتباه والحذر والتأكد من موثوقية ومصداقية الجهة التي يتبرع لها قبل القيام بعملية التبرع هذه .
وكانت صقحة ALS Association وهي “جمعية مرض التصلب الجانبي الضموري” صاحبة الفكرة وراء تحدي دلو الثلج الذي انتشر العام الماضي هي أول من حصل على هذا الزر , وكما هي العادة في كل الميزات الجديدة التي تطلقها فيسبوك فأنها ستصل إلى المستفيدين منها تدريجيًا
The post فيسبوك صندوق تبرع خيري appeared first on تك عربي.
0 التعليقات:
إرسال تعليق