الجمعة، 29 أغسطس 2014

الآن خدمة الخرائط HERE من نوكيا تعمل على هواتف وساعات سامسونج

أعلنت شركة نوكيا Nokia اليوم أنها دخلت في شراكة مع سامسونج Samsung من خلال توظيف خدمة الخرائط و تحديد المواقع لديها Nokia HERE على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام اندرويد و الساعات الذكية التي بنظام تيزن Tizen .


يعد هذا بمثابة خطوة كبيرة الى الأمام بالنسبة لخدمة الخرائط HERE من حيث الانتقال من حصرية وجودها على المنصات التي تعمل وفق نظام Windows الى الأجهزة التي تحمل عتاد سامسونج مما يمكن جميع اصدارات سامسونج من التمتع بخدمة الخرائط و الملاحة هذه في الوقت الحاضر .


دخلت الشركتين نوكيا و سامسونج في اتفاق ترخيص لتزويد مستهلكي خدمات الخرائط مجاناً .


خرائط HERE على ساعات جير لشركة سامسونج

خرائط HERE على ساعات جير لشركة سامسونج



الساعات الذكية العائدة لشركة سامسونج و التي تحمل العلامة التجارية Gear و منها Gear S قادرة على دعم خدمة الخرائط HERE من خلال تطبيق الملاحة Navigator الذي يؤمن استكشاف الطرق عن طريق ميزة منعطف بمنعطف وفق مسار النقل العام و الجدير بالذكر أن بإمكانه العمل في النمط offline .


و في حال كنت تريد الحصول على المزيد من الخدمات تفوق ما تقدمه خدمة HERE عندها عليك اقتران ساعة ذكية مع خدمة HERE beta و هذا بحد ذاته متوفر في هواتف سامسونج Galaxy الذكية .


خدمة HERE beta لن تحمل مستخدمي سامسونج أية كلفة على الاطلاق لتحميلها وستكون متاحة عندما وصول الساعة Samsung Gear S الى الأسواق .







0 التعليقات:

إرسال تعليق