الاثنين، 27 يناير 2014

ايفون 6 بشاشة مقاومة للخدش وشحن بالطاقة الشمسية :: تسريبات::

بالعودة إلى شهر نوفمبر ” تشرين الثاني ” من العام الماضي 2013 ، سمعنا أن ابل كانت تستثمر مصنع لزجاج الياقوت في الولايات المتحدة ” أمريكا ” ، و من ثم سمعنا شائعات بأن ايفون 6 المنتظر سوف يضم شاشة عرض مصنوعة من زجاج الياقوت .


يُستخدم زجاج الياقوت في زجاج الكثير من الساعات ، إذ أنه يعتبر أكثر مقاومة للخدش ، و أكثر متانة من الزجاج العادي ، ولكنه غير متاح بسهولة ، ولكن يبدو أن شركة ابل تتطلع قُدُماً بخططها لإضافة المزيد من القوة و الحماية لآجهزتها المميزة .


وفقا لمحلل Seeking Alpha المفضل ” Matt Margolis ” ، فإنه مازال لدى ابل المزيد من الخطط لتجعل هاتفها ” ايفون 6 ” هاتف العام ، حيث تخطط لإضافة نوع جديد من الشحن لهذا الهاتف ، وهو الشحن بالطاقة الشمسية بالإضافة لشاشة العرض المتينة ، وبالتالي يتمتع الهاتف بمقاومة اكبر للصدمات ، و عمر بطارية أطول للهاتف .


من المتوقع إطلاق جهاز ايفون 6 في شهر سبتمبر القادم ” 6 أيلول ” ، وذلك جنبا إلى جنب مع ساعة iWatch الذكية الجديدة ، ويشاع أن الهاتف سيأتي بحجم شاشة 4.8 إنش .


يمكننا أن نتوقع أيضا أن يشمل هذا الهاتف دعم ماسح البصمة للتعرف على بصمات أصابع صاحب الهاتف التي اطلقت أيضاً في ايفون 5 إس ، وعلى الأغلب ستدرج ابل هذه الميزة في معظم أجهزتها القادمة ، بما فيها الحواسيب .


في حال حصولنا عن أي معلومات جديدة عن هاتف ايفون 6 ، سنقوم بتزويدكم بها مباشرة .







0 التعليقات:

إرسال تعليق