تم سحب تحديث تلفاز ابل 6.0 بهدوء من الأسواق تبعاً لصدور ميزات معطوبة ومشاكل في الاتصال
إن لم تحدث تلفاز ابل لديك لنسخته السادسة ربما عليك الانتظار: حيث قامت الشركة بسحب التحديث متكتمة عن الأمر. على الرغم من عدم صدور أي بيان رسمي كان المستخدمون على تويتر قد بدؤوا بنشر تعليقات عن وجود مشاكل في الاتصال وعمليات إعادة نظام عشوائية تحدث في الجهاز. وبعض الأشخاص غير المحظوظين وصل جهازهم لمرحلة توقف كاملة. والآن قد عادت النسخة 5.3 لتكون النسخة الأخيرة لبرنامج الجهاز. ولا يوجد كلام عن أية نسخة متاحة للتحميل في الوقت الحالي لكن حين تصدر يتوجب أن تدعم AirPlay من iCloud (للأجهزة التي تشغل نظام iOS 7) بالإضافة إلى ميزة الوصول لـ iTunes Radio كما وعدت آبل الجمعة.






0 التعليقات:
إرسال تعليق